۩۞۩ منتديـــــــــــــــــــــات صفـــاء القلــــوب ۩۞۩
اهلا وسهلا بيك عزيزي الزائر مرحبا بيك في منتدايات صفاء القلوب
اهلا وسهلا بيك عزيزي الزائر مرحبا بيك في منتدايات صفاء القلوب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ثقافة ابداع وتميز لنكون الافضل

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

هذا انا خيال إنسان

كاتب الموضوعرسالة
وردة الخريف
المشرفات
المشرفات
وردة الخريف

هذا انا خيال إنسان Empty
مُساهمةموضوع: هذا انا خيال إنسان   هذا انا خيال إنسان Avatarالأحد 30 سبتمبر - 23:59

هذا انا خيال إنسان Ytir

اليكـ ..سأكتب كلمات ليست باقي الكلمات كتبتها بحروف دمي ووجداني ,من خفايا قلبي وكبريائي, من عالمــــ أشواقي ,هنالكـ وجدتها تبدأ مع ابتداء أسمكـ , تختلف بأختلاف ملامحكـ وتنتهي عند النظر إليكـ, سطرتها لك أنت وحدك, لم أحكي بها لأحد سواك , كلماتي تعلمتها منكـ ودرستها على يدك أحسستها فيكـ, عرفتها وقتها من أنت بالنسبة إلي ,شمس لاتغيب وقمر يضيء ويستدير ,بحر كلما تأملت أني وصلت إلى نهايته وجدتني في بداية الطريق, معك تشكلت الألوان من جديد , تفتحت الأزهار على حس صوتك الغريد , أحسست وقتها ماهي الحياة ..ماهي السعادة وكيف الأنتظار, أحسست بالأشواق والحب والحنان , معك أكتشفت أشياء كادت أن تموت بداخلي ,تفجر لدي أحاسيس لم أمارسها في حياتي ,أشعر بكلمات كادت تمر على مسمعي من دون تأمل وإنصات ولكني أكتشفت أنها تنتهي عندها تفسير اللغات ,أصبحت أنت المكان أنت الحب والحنان , أنت وفاء الزمان ومن بعدك الحرمان ..بعد هذا الكلام أنه مجرد!!

( خيال إنسان )

هذا انا خيال إنسان
صفحة 1 من اصل 1